Saturday, February 11, 2017

اليدوية حذاء طفل نمط مجاني 16

شعرت أحذية أطفال وأعتقد أن لها جميل للترحيب قليلا واحد في العالم محاطة الهدايا المصنوعة يدويا مدروس، وهذه الأحذية itty-بيتي ليست سوى تذكرة لمثل هذا الاستقبال. الامتلاء مع أكثر من عامل أوو، كل من يرى في حد ذاته رأى أحذية أطفال يريد أن يلتقطها وسجع، تقريبا كما لو أنها تحتوي على السمين القليل القدم طفل بالفعل. في بعض الأحيان عندما أحصل على لفافة مع متعة ومشروع سهل مثل هذا. من الصعب أن تتوقف. في هذه الحالة. أنا ه nded مع كومة من ثمانية أزواج من الأحذية، وجميعهم من واحد الخرير سوهو W مونغوشيفيتش F ELT ب undle. يغطي لدينا حزمة الخريف رائع مجموعة جميلة من اللون الترابي الدافئ. ر مجرد righ للفتيان أو الفتيات. وأحمر. اليد 8211 حافة مطرزة انتهاء قصة اللون مع زينغ، في حين اضاف المصنوعة يدويا الحلو، سحر ريفي. أنا أحب فكرة الخياطة تصل مجموعة كبيرة من الجوارب لتكون في متناولهم لاستحمام الطفل والهدايا ترحيب إلى لفي العالم. ومن شأن الزوج أيضا أن ننظر لطيف جدا تطل من وبابيس المواد تخزين عيد الميلاد لجعل ثمانية أزواج من 3 أشهر حذاء طفل الحجم: ملاحظة: قالب لهذا النمط لحجم 3 أشهر، والتي هي 4 بوصة طويلة. إذا you8217d ترغب في تفجير نمط لحجم مختلفة قد تجد هذا المخطط مفيدة. قطع نمط والتدبيس قص القوالب من واحدة من القطع شعر. استخدام النسيج علامة قابل للمسح بمناسبة شعر الموافق شرطات وإكسس على القالب. don8217t تحتاج إلى جعل علامات X كامل، مجرد علامة على نقطة المقابلة لمركز كل اكس قطع اثنين من أطوال 1 بوصة من المرونة. دبوس قطعة وحيد واحد وقطعة واحدة العلوي معا في مركز ظهورهم علامة شرطات. ترتيب وحيد حتى it8217s وضع مسطح. التفاف على الجانب الأيمن من القطعة العلوية عبر واجهة بحيث المنحنيات الأمامية من قطع تطابق ما يصل. ثم لف الجانب الأيسر عبر وحيد ومتابعة المباراة منحنى مع منحنى الجبهة sole8217s. دبوس ثلاث طبقات (وحيد، وعلى الجانب اليمنى، والجانب الأيسر) معا في جبهة وحيد. للحذاء المعاكس التفاف الجانب الأيسر أولا، ثم الحق وارجاعهم معا بنفس الطريقة. دبوس القسم العلوي على طول الطريق حول محيط وحيد، والحفاظ على شقة وحيد، على كل من الأحذية. الخياطة ترتيب واحد من الأحذية حتى it8217s تواجه الأمام. كاتب الموضوع حاجة الحياكة اليدوية بطول 46 بوصة من القطن اللؤلؤ. لا ربط عقدة في الموضوع. سحب الإبرة من القسم الوحيد حتى الجزء العلوي في اندفاعة الظهر ووضع العلامات، 1/4 بوصة من الحافة، وترك الذيل 4 بوصة. وضع الذيل على موضوع العمل وترتيب موضوع العمل أن نشير نحو اليمين خذ غرزة، 1/4 بوصة من على حافة و1/4 بوصة إلى اليمين من غرزة السابق، والدخول من قطعة العلوي. سحب الإبرة من خلال وحيد الحفاظ على إبرة في رأس الخيط القادمة من غرزة السابق، كما هو مبين أعلاه. هذا هو غرزة عروة. استخدام هذا عروة غرزة لخياطة حول محيط كامل من الحذاء، مع التأكد من خياطة من خلال جميع الطبقات الثلاث في قسم أخمص قدميه. عندما تحصل على طول الطريق حول إلى حيث كنت بدأت ربط عقدة مع الذيل الخاص بك والغزل العمل. سحب الغزل العمل من خلال التماس لبضع بوصات. قص قبالة موضوع الحق في نقطة الخروج لجعلها تختفي. والخيط والإبرة مع الذيل وكرر نفس العملية لإخفاء ذلك. هنا هو الحذاء الأولى، كل مخيط يصل. كرر كل من هذه الخطوات الحذاء الثاني. إضافة مطاطا على الحذاء الأولى، وخياطة على الجانب الأيسر من واحدة من القطع المطاطية في اليد اليسرى دوت ملحوظ على القسم العلوي مع الابره الضعف. الثنية الجانب الأيمن من المرونة داخل الحذاء وغرزة ذلك إلى علامة نقطة اليد اليمنى مع غرزة مزدوجة. قد يكون لديك لسحب الجانبين الأيسر والأيمن وبصرف النظر قليلا من أجل القيام بذلك. وهذا سوف يساعد الحذاء على الوقوف. إرفاق مرونة للحذاء الثاني بنفس الطريقة، فقط هذه المرة خياطته على الجانب الأيمن أولا ثم إلى الجانب الأيسر. You8217re كل ذلك ظائف مماثلة قد تستمتع: ورأى ورأى الطفل النعال النعال مرصوف الملحومة الجوارب الحبيب السحر مرحبا عضو جديد الحرفي هنا، ولكن أواجه صعوبة في فهم ما تفعل المطاطية. هل هم فقط اثنان قطعات من مرونة مخيط في bootie حذاء على الجانبين ما هو الغرض من بينهم وكيف أنها لا تبقي الحذاء معا أنا أحب نمط وانا ذاهب لجعلها ولكن أنا في حيرة من المرونة. بفضل مولي من الخرير النحل يقول: إن doesn8217t مساعدة مرنة الحفاظ على الأحذية معا، بل أنه يساعد على بقاء الحذاء على الطفل. يمكنك جعل بالتأكيد لهم دون مرونة، فإنها لا تزال تبقى على ما يرام خاصة على الخفين، ولكن مرونة هو مجرد شيء اضافي في محاولة للحفاظ على. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. وتقول شارون ميتشل: مرحبا، أنا can8217t الانتظار لجعل هذه الأحذية رائع. ومع ذلك i8217d ترغب في جعل حجم أكبر ولكن i8217m غير متأكد من الرسم البياني. من فضلك هل يمكنك شرح، I8217d تحب ان تجعل هذه، they8217re لطيف جدا. شكرا جزيلا مولي من الخرير النحل يقول: هذا النمط يأتي فقط في حجم واحد لتناسب الطفل 3 أشهر. أنا شملت حجم الرسم البياني بحيث قد نسف نمط لجعل حجم أكبر ولكن الامر سيستغرق بعض التجربة والخطأ. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تجعل واحدة لمن العمر 18 شهرا على الرسم البياني يقول القدم يجب أن يكون 5 3/4 بوصة طويلة. والفكرة هي ان كنت نسف هذا النمط أكبر 1.45 مرة حتى أنه وحيد هو حوالي 5.75 بوصة طويلة وفقط للتأكد من هناك. ولكن أنا لست متأكدا 100 أن جميع أبعاد ستكون هي نفسها للطفل الأكبر سنا. بالإضافة إلى ذلك أنا wouldn8217t توصي بجعل هذه للطفل من عمر لأنها قد تنزلق نحو إلا إذا كنت تخطط لوضع بعض الملصقات لا زلة على الجزء السفلي من وحيد المشي. آمل أن يكون هذا يجيب عن أسئلتك حظا سعيدا مع المشروع تقول سوزانا جاكسون: وجود بعض المتاعب مع مطابقة حتى قطعة وحيد إلى الأعلى قطعة. يبدو أن قطعة العلوي أطول / أكبر، وعندما منحنى حولها وحيد يجعل القوس الوحيد يصل الى الحذاء. أنا ممزق من واحد انتهيت لأنه جلس حتى كروكيدلي وبدا الرهيبة جدا. أي أفكار لإصلاح ذلك التفكير I8217m التشذيب 1/8 بوصة أو نحو ذلك قبالة الحافة الخارجية للكبار قطعة لجعلها أصغر. أنا قلق حقا حول الغاء هذه قطعة جميلة كاملة من شعر في لوني المفضل. Aaargh لدي 8 أطفال لجعل لوأنا متحمس جدا لمنحهم هذه. مولي من الخرير النحل يقول: I8217m آسف لسماع ذلك you8217re تواجه هذه المشكلة إذا تقليم 1/88243 الخروج من جانب واحد يجعلها تبدو أجمل عليك ثم أعتقد أنه ينبغي العمل بالتأكيد fine - أنها ينبغي أن لا يزال يصلح مع هذا تعديل طفيف . لكن النمط يجب أن تعمل كما هو حتى إذا you8217d ترغب أن ترسل لي صورة واحدة من القنابل الخاصة بك I8217d نكون سعداء لإلقاء نظرة ومحاولة الحصول على الجزء السفلي من هذه القضية. يمكنك إرسالها إلى 160protected فاطمة دي هان يقول: انضم لقائمتنا البريدية والحصول على مجانا نمط تحميل


No comments:

Post a Comment